مدرسة 15 ومدرسه 173

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مدرسة 15 ومدرسه 173
مدرسة 15 ومدرسه 173
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استهبال بنات المتوسط

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصة فتاة النترنت

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1Y قصة فتاة النترنت الجمعة مايو 01, 2009 5:11 am

هيو

طالبه كوول
طالبه كوول

[center]قصة اهديها لكل اخت و قريبا قصه ثانيه بهدي لكل اخواني
(أختي قبل تكلمين شخص فكري في اخوانج و ابوج و امج و اذا ما تفكرون في عائلتكم فكرو في عقاب الله عليكم و فكرو بالنار و الجهنم و اعلموا ان الله يراكم اولهم انتي يا اختي

و بعض البنات يحدرون النت و كانه شي عادي و من ورائهم اخوانهم دوم يصيحون و يدعون انه ما يستوي لهم شي بعض البنات يفكرون في انفسهم اهم شي يحدرون النت و يسولفون مع .... و ما يفكرون شو يمر على اخوانهم و عائلاتهم والله بعض البنات يفكرون انه عائلاتهم ما مهتمين فيهم ولا يبالون بس من وراء يمكن كل واحد يصيح و يدعيلهِ اخته او بنته والله مستعان

(يوم بتفقدونهم بسبب شاب او نت بتحسون فيهم)
اتقوا الله في والديكم اتقوا الله في اخوانكم اتقوا الله في نفسكم

فتاة الإنتـرنت
تقول إحدى الفتيات
إلى كل من يقرأ قصتي أرجو كل الرجاء أن تكون عبرة لمن يعتبر
هذه قصتي كتبتها بأيد ترتعش وأرجو أن يغفر الله لي
كنت طالبة في كلية الطب تعرفت على شاب عبر الإنترنت كان دائماً يطلب مني رقم الهاتف النقال وطبعاً أرفض إلى أن قال لي وهو يستهزئ بصفحات الدردشة المدمرة أكيد أنت ولد، وأنا على نيتي أحلف والله بنت والله بنت ويقول وكيف أعرف أثبتي وكلميني مرة واحدة.رضيت.. وكان بوم ضياعي يوم كلمته في أول مكالمة قلت: آلو أنا فلانة هل عرفتني؟ وقال بصوت معسول: يا هلا والله أخيراً وبعدها ابتدأت مكالماتنا لها أول ومالها آخر إلى أن أحببته حباً شديداً وأعطيته إيميلي الخاص وأرسل صورته وكان شاباً وسيماً زاد حبي له وتعلقي به حتى أني رفضت كل من يتقدم لي وبعد ثلاثة أشهر تقريباً قال لي: (أبي أشوفك) رفضت هددني بالهجر ضعفت حينها ولم أستطع السيطرة على مشاعري وافقت ويا ليتني لم أوافق واعدته في أحد المتنزهات العائلية ورأيته وتحدثنا معاً ولم يلمسني ولم ينظر إلي أعطيته الثقة ولم يخطر ببالي أنه سوف يخون ولم يكن ذلك آخر لقاء
التقينا مرة أخرى عند باب الكلية وبعدها في سيارته وبعدها في شقته!!رجعت إلى الكلية فأنزلني وذهب بعدها والله لم أسمع صوته واعترفت لأهلي لكن بمساعدة صديقتي ووالدها – جزاهم الله خيراً – تفهموا الموضوع إلا أني أعيش في حزن وكلما أذكر قصتي أبكي بكاء لو احترق العالم لأطفأته بدموعي
[أرجو أن تدعوا لي أن يقبل الله توبتي.
أتمنى رسالتي وصلكم
أخوكم في الله فتى الإسلام

[/center]

2Y رد: قصة فتاة النترنت الجمعة مايو 08, 2009 8:05 am

..Free-Girl..

طالبه كوول
طالبه كوول

مشـــكووررررهـ
ع
االــــــقـــصـــــــه

تــــــقـــبـــلـــي مــــروري