مدرسة 15 ومدرسه 173

استهبال بنات المتوسط


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البحث عن شابين مفقودين وسط مياه العقير

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

هيو


طالبه كوول
طالبه كوول



تواصل الجهات الأمنية في خفر السواحل التابعة لقطاع حرس الحدود، بمشاركة عدد من الزوارق البحرية بكامل طاقمها من منقذين وغواصين من رجال حرس الحدود، البحث عن شابين مفقودين داخل مياه شاطئ العقير السياحي شرق الأحساء، حيث كانا في نزهة بحرية، ظهر أمس الخميس، ولم يتم العثور عليهما حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.
وقال الناطق الإعلامي لسلاح الحدود في المنطقة الشرقية المقدم خالد العرقوبي أن غرفة عمليات سلاح الحدود تلقت بلاغًا بعد ظهر الخميس يفيد بدخول شابين في العقد الثاني من عمرهما البحر ولم يتمكنا من العودة للشاطئ ثانية في منطقة القصار .
وأكد أن دوريات الحدود اكدت عليهما أن المنطقة ليست مؤهلة للسباحة ويجب مغادرة المنطقة فورا، لوجود رياح شديدة تصل إلى 40كم في الساعة ، وقالا أنهما سيمتثلان للمغادرة ولم يتم ذلك.
مشيرا إلى أن هناك 10دوريات من العقير و10 غواصين وزوارق مطاطية للبحث عنهما ، وشدد المقدم على جميع مرتادي الشواطئ بالامتثال لأوامر رجال خفر السواحل وعدم السباحة في أماكن محظورة وغريقة وإتباع التعليمات.







لقد وجودهم ميتان وتم دفنهما

إن لله وإنا إليه لراجعون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

^مليون خاطر^


طالبه كوول
طالبه كوول
..
الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين
..

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى